اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

مئات الآلاف يتوافدون على جامعة القاهرة للمشاركة في مليونية الشرعية والشريعة

جامعة القاهرة توافد مئات الآلاف في جميع محافظات مصر على ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة للمشاركة في فعاليات مليونية "دعم الشرعية والشريعة" التي دعت لها جماعة الإخوان المسلمين وأحزاب "الحرية والعدالة، النور، البناء والتنمية".

والتحمت عشرات المسيرات من مختلف أنحاء القاهرة والجيزة بالمليونية، ليكتظ ميدان النهضة بالمتظاهرين قبل موعد بدء المليونية بساعات.

وكانت 18 حركة ثورية وحزبًا سياسيًّا قد أعلنت مشاركتها في المليونية لتأييد ودعم الشرعية وهوية الأمة ورئيس الدولة المنتخب بإرادة شعبية.

كما أعلنت القوى الإسلامية التي دعت إلى المليونية نزولها على رغبة الرموز الوطنية والسياسية والفكرية، وقامت بتغيير مكان المليونية من ميدان التحرير إلى ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة.

وتشمل الحركات والأحزاب المشاركة كلاًّ من: جماعة الإخوان المسلمين، والدعوة السلفية، ومجلس أمناء الثورة، واتحاد الثورة المصرية، والجبهة الثورية لحماية الثورة، والائتلاف العام للثورة، وائتلاف الثائر الحق، وائتلاف شباب 25 يناير، وحركة الائتلاف الإسلامي الحر، ورابطة علماء أهل السنة، ونقابة الدعاة، وأحزاب الحرية والعدالة، والنور، والوسط، والحضارة، والشعب، والأنصار، وحركة عائدون للشريعة، وحازمون، ولازم حازم، والجبهة السلفية، وطلاب الشريعة.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين- أحمد الجندي | تاريخ النشر : السبت 01 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com