اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
يد الزمالك تواجه الهلال الليبى فى افتتاح البطولة الأفريقية اليوم
يد الزمالك يواجه فريق كرة اليد بنادى الزمالك نظيره الهلال الليبى فى الرابعة عصر اليوم الجمعة، فى افتتاح البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكئوس، بعد تأجيل موعد المباراة لمدة ساعتين، بسبب طلب مسئولى الزمالك ذلك بسبب مشاركته أمس فى مباراة السوبر الأفريقى.
أسفر الاجتماع الفنى للبطولة، والذى عقد عقب انتهاء مباراة السوبر الأفريقى، عن ضم فريق وداد سمارة المغربى إلى المجموعة الثانية التى يلعب فيها الأفريقى التونسى بعد إجراء قرعة، بسبب انسحاب فريقين من المجموعة الثانية، لتضم المجموعة الأولى والثانية أربعة فرق لكل مجموعة، بينما تضم المجموعة الثالثة التى يلعب فيها الزمالك خمسة فرق.
من المقرر، أن يلعب الزمالك ثانى لقاءاته غدا السبت أمام فريق "إيه إف إف إم" بطل مدغشقر، على أن يحصل على راحة يوم الأحد ويخوض ثالث لقاءاته أمام كانو النيجيرى يوم الاثنين ويحصل على راحة يوم الثلاثاء، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة النهضة البركانى المغربى يوم الأربعاء، وتبدأ منافسات دور الثمانية بداية من الخميس المقبل، وتقرر أن يلعب الزمالك كل مبارياته بالفانلة البيضاء ما عدا مباراته أمام النهضة البركاني، سيرتدى فيها الزى الأسود البديل.
من جانبه، أعرب عمرو صلاح رئيس جهاز اليد بنادى الزمالك، والمتواجد مع البعثة حاليا بتونس، عن أمنيته فى العودة من تونس بلقب البطولة الأفريقية لإسعاد الجماهير البيضاء، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى يرغب فى تنظيم برنامج إعداد خارجى لتجهيز الفريق من أجل المشاركة فى بطولة العالم، والمقرر إقامتها بداية من يوم 28 أغسطس المقبل بقطر.
كان لاعبى الزمالك قد عادوا إلى مقر فندق الإقامة وتناولوا وجبة العشاء عقب انتهاء مراسم تسليم كأس بطولة السوبر الأفريقى، ثم خلدوا للراحة، حتى يكونوا جاهزين لمباراة الفريق أمام الهلال الليبى.
رياضة | المصدر: اليوم السابع | تاريخ النشر : السبت 21 إبريل 2012
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com