اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
ميدان التحرير ممتليء بالفلول
حركة 6 أبريل أقرَّت حركة 6 أبريل، إحدى الحركات المشاركة في يسمى بمليونية "حق الشهيد" التي نظمتها القوى العلمانية، بأن ميدان التحرير امتلأ بفلول النظام السابق يوم الجمعة بالفعل.
وقال الناشط البارز محمد عادل، عضو المكتب السياسي للحركة لبرنامج "في الميدان" على قناة التحرير الفضائية : «الميدان مليء بفلول الحزب الوطني المنحل في الوقت الحالي، إلا أن العديد من أعضاء الحركات الثورية يعملون على طردهم كلما تواجدوا بالميدان»،
وانضم قيادي 6 أبريل لنشطاء ثوريين آخرين في إبداء استنكاره الشديد للدعوات التي تطالب بإسقاط الرئيس محمد مرسي، معتبرا أنه من غير اللائق أن نطالب بإسقاط رئيس شرعي منتخب بعد خمسة أشهر فقط من حصوله على غالبية أصوات الشعب.
ورأى عادل أنه «لابد من تنازل جماعة الإخوان المسلمين، التي ينتمي إليها رئيس الجمهورية محمد مرسي، حتى يكون هناك نقطة التقاء مع باقي القوى السياسية والتيارات الثورية، خاصة أنه في ظل الوضع الحالي ستدخل البلاد في دوامة من الصراع السياسي»، على حد قوله.
من جانبه، طالب الدكتور أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة، في مداخلة هاتفية مع البرنامج الرئيس محمد مرسي بضرورة إجراء حوارات مكثفة.
سياسة | المصدر: قصة الإسلام | تاريخ النشر : السبت 01 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com