اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الدكتور مراد علي للبرادعي: نحن لا نضع دستورًا للصهاينة
د. مراد علي انتقد الدكتور مراد علي، المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة، مشاركة فلول، ومن المحسوبين على النظام السابق في مظاهرات التحرير أمس، مشيرًا إلى أن كثيرًا منهم شارك في مظاهرات ميدان مصطفى محمود أيام ثورة 25 يناير تأييدًا للمخلوع.

وأكد- خلال مشاركته في برنامج "محطة مصر" على فضائية "مصر25"- أن قرار الحزب وجماعة الإخوان المسلمين بعدم التظاهر هو رسالة بالرغبة في التهدئة والحوار.

وانتقد د. مراد علي تصريحات البرادعي التي يحرض فيها الجيش على التدخل في الشأن السياسي ثم التي قال فيها إنه في انتظار موقف أمريكا والاتحاد الأوروبي ثم الأخيرة التي يستعدي فيها اليهود واللوبي الصهيوني بالغرب وألمانيا ضد التأسيسية، مؤكدًا أننا نضع دستورًا لمصر، وليس للكيان الصهيوني.

وأضاف أن عددًا من رجال الأعمال الفاسدين، ورجال النظام السابق من المتهمين في قضايا فساد يدعمون مثل هذه الأحداث لخوفهم من المحاسبة، مشيرًا إلى أن زوجة أحمد عز عرضت تمويل حملات انتخابية لتيار المحافظين الجدد في أمريكا لكي يقفوا ضد النظام الإسلامي في مصر.

وحذر مراد الساعين إلى إفشال مشروع د. مرسي أن نجاحهم في ذلك لا يعني إلا دخول البلد إلى حالة مثل العراق أو الصومال أو قد يأتي حكم عسكر مرة أخرى أو فاسدون آخرون، مشيرًا إلى أن المعارضين لمرسي يريدون إفشال المشروع الإسلامي.

وأكد أن الإسلاميين لن يبنوا البلد وحدهم، وإنما يجب أن يشارك الجميع في بناء الوطن، مشيرًا إلى أن الفرق شاسع بين الخلاف السياسي ومحاولات نشر الفوضى.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - أحمد مرسي | تاريخ النشر : الأربعاء 28 نوفمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com