اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

القاهرة الجديدة تعلن العصيان على الزند

المستشار أحمد الزند أعلن مسئولو مجمع محاكم القاهرة الجديدة استمرار العمل بشكل كامل بجميع المحاكم والنيابات وعدم استجابتهم لقرار الجمعية العمومية للقضاة بتعليق العمل احتجاجا على الإعلان الدستوري الذى أصدره الرئيس "محمد مرسى" منذ أيام.
وأكد مصدر رفيع المستوى بمجمع محاكم القاهرة الجديدة لـ"بوابة الوفد" أن كافة المستشارين ووكلاء النيابات موجودون بمكاتبهم ويمارسون عملهم بشكل طبيعي، دون الالتفات لأي قرارات لم يشاركوا فى اتخاذها.
ويضم مجمع محاكم القاهرة الجديدة نيابات القاهرة الجديدة والسلام والمرج والمطرية والأموال العامة وأمن الدولة والتهرب الضريبي ومحكمة الجنايات والأسرة والجنح.
كانت الجمعية العمومية للقضاة برئاسة المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة قد قررت أمس الدخول فى تعليق كامل للعمل بالمحاكم والنيابات بكافة المحافظات بدءًا من اليوم والتهديد بشطب المتخلفين عن القرار والاعتصام بنادى القضاة بدءًا من الثلاثاء المقبل للاعتراض على الإعلان الدستوري الذى اعتبروه تدخلا سافرا فى عملهم.
على الجانب الآخر، استمر إضراب المحاكم في محافظتي البحيرة وأسيوط لليوم الثاني على التوالي استجابة لدعوة نادي القضاة بتعليق العمل في المحاكم والنيابات احتجاجًا على الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس "محمد مرسي".
ورفضت نقابة المحامين بالسويس إضراب المحاكم.
سياسة | المصدر: الوفد - محمد سعد | تاريخ النشر : الأحد 25 نوفمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com