اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الشيخ القرضاوى: مرسى واجه معارضيه برجولة
الشيخ القرضاوى وصف الشيخ يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، قرارات د. محمد مرسى، رئيس الجمهورية، التى اتخذها أمس خلال الإعلان الدستورى الذى أصدره أنه وقف وقفة رجال أمام المهاترات المنتشرة في الشارع المصرى ضده والتى صنعها معارضيه، قائلا: "مرسى واجه معارضيه برجولة".
وأيد القرضاوى، خلال خطبته من مسجد عمر بن الخطاب بالدوحة اليوم الجمعة، قرار الرئيس بعزل النائب العام عبد المجيد محمود وتعيين المستشار طلعت إبراهيم، مؤكدا أنه يحق له عزل هذا النائب الذى يعد رجلا من رجال الرئيس المخلوع مبارك وكان عليه الرحيل مع رئيسه.
وقال القرضاوى إن الدستور الذى تصنعه الجمعية التأسيسية بمصر الآن يحوى موادا رائعة لم ينص عليها أى دستور آخر، وبه مواد وافق الجميع عليها، مشيرا إلى وجود نقص به يتمثل في عدم احتوائه على أهمية الإيمان بالله كما أنه لا يذكر الرسول محمد – صلى الله عليه وسلم- أو أى رسول آخر.
وهاجم القرضاوى الأعضاء المنسحبين من التأسيسية الذين انسحبوا بعد أن قاموا بالتصديق على المواد متهمهم بأنهم يتبعون أهواءهم الذاتية وأهواء من يتبعونهم، داعيا جموع التيارات بمصر بالاتحاد.
ووصف القرضاوى موقف مصر من قضية غزة بأنه جاء رائعا في وجه الصهاينة الذى تعالوا في الأرض، مشيرا إلى أن مرسى ظل يجاهد ضدهم ووقف لهم بالمرصاد حتى نصره الله عليهم.
سياسة | المصدر: الوفد | تاريخ النشر : الجمعة 23 نوفمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com