اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
5 سنوات سجنا لموظفى شركة موبينيل فى قضية الجاسوس الأردنى
موظفى موبينيل قضت محكمة جنح الاقتصادية، أمس بمعاقبة 4 موظفين بشركة موبينيل بالحبس والغرمة، لاتهامهم بتمرير المكالمات الدولية المصرية للخارج، بالمخالفة للقانون، فى قضية الجاسوس الأردنى.
وقررت المحكمة معاقبة المتهم الأول بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه، ومعاقبة المتهمين من الثانى إلى الرابع بالسجن 5 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة.
كما قضت المحكمة بتغريم المتهم الأول والثانى مبلغ 200 ألف جنيه، وتغريم الأربعة متهمين مبلغ 50 ألف جنيه وإلزامهم متضامنين بأن يؤدوا مبلغ 210 آلاف و918 جنيها إلى الشركة المصرية للاتصالات.
يذكر أن نيابة أمن الدولة العليا طوارئ أحالت المتهمين من موظفى شركة موبينيل لاتهامهم بتمرير المكالمات للخارج بالمخالفة للقانون.
وطالب محامى الشركة المصرية للاتصالات المدعى بالحق المدنى بتعويض مؤقت قدره عشرة آلاف وواحد جنيه، يلتزم بدفعه المتهمون وشركة موبينيل، فأصدرت المحكمة قرارها المتقدم.

وأعربت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول، موبينيل، عن اختلافها مع الأسس القانونية التى قد يكون صدر عليها حكم المحكمة الاقتصادية فى درجتها الاولى على أربعة من مسئوليها فى قضية تمرير المكالمات الدولية.
ورفضت موبينيل، فى بيان أمس أن يكون أى من موظفيها متورطا فى تمرير المكالمات الدولية، وقال: «إنها اتخذت جميع التدابير والإجراءات الامنية التى تحول دون امكانية قيام بعض الاشخاص بإساءة استخدام شبكتها فى أعمال مخالفة للقانون، مؤكدة احترامها لأحكام القضاء المصرى وامتناعها عن التعليق عليها، وهى على ثقتها فى أنه سوف تحيل إليه الحكم فى درجة الاسئتناف».
سياسة | المصدر: الشروق | تاريخ النشر : الاثنين 21 مايو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com