اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
جسم مشتعل يصيب حارس مرمى بملعب اندبندينتي
جسم مشتعل توقفت مباراة اندبندينتي مع ضيفه بلجرانو في الدوري الارجنتيني لكرة القدم قبل بداية الشوط الثاني حين أصاب جسم مشتعل حارس الفريق الزائر خوان كارلوس اوليف يوم الأربعاء.
وأبلغ الحكم ساول لافيرني الصحفيين في استاد ليبرتادوريس دي امريكا بعدما ألقى الجمهور جسمين مشتعلين آخرين على الأقل في أرض الملعب "أوقفت المباراة. لا يمكن أن نلعب المباراة في مثل هذه الظروف."
وقال امريكو جايجو مدرب اندبندينتي الذي عاد لتدريب فريقه في بداية هذا الموسم ليقوده للمرة الثالثة ويبدو أنه يقوم بعمل جيد بثلاثة انتصارات وتعادل وحيد في مبارياته الخمس الأخيرة "ما حدث لا يمكن تصديقه."
وكان بلجرانو متقدما بهدف سجله لاعب الوسط خورخي فيلازكويز بتسديدة رائعة من فوق رأس الحارس هيلاريو نافارو.
وهناك خلاف داخلي مرير بين إدارة اندبندينتي ومجموعة من مشجعي النادي المتعصبين.
وتعهد خافيير كانتيرو رئيس النادي الذي انتخب قبل عام بتخليص اندبندينتي من المشجعين المتعصبين وسعى لمنعهم من حضور مختلف أنشطة النادي.
وما حدث يوم الأربعاء أحدث حلقة في التصعيد من العناصر المتشددة في القاعدة الجماهيرية للنادي.
ويبتعد اندبندينتي بثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط في الدوري برصيد 14 نقطة من 13 مباراة ويواجه خطر الهبوط للمرة الأولى في نهاية الموسم في يونيو حزيران المقبل.
وربما يبدو الوقت في صالح النادي لكن الهبوط في الارجنتين يتحدد بحساب متوسط رصيد كل ناد من النقاط على مدار ثلاثة مواسم وفي هذه يحتل اندبندينتي مركزا بين آخر ثلاثة في الترتيب.
ويوم الثلاثاء الماضي فاز فيليز سارسفيلد 1-صفر على مضيفه كويلمس ليتفوق بفارق أربع نقاط في قمة الترتيب. ويحل نيويلز اولد بويز صاحب المركز الثاني ضيفا على بوكا جونيورز في وقت لاحق اليوم الخميس.
ويتساوى بلجرانو ولانوس الذي يستضيف سان مارتن اليوم في الرصيد بفارق ست نقاط وراء فيليز.
ويرجح أن يأمر الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم الذي يجب أن يتخذ قرارا بشأن المباراة المتوقفة بإعادة 45 دقيقة المتبقية لكن بدون جمهور.
رياضة | المصدر: رويترز | تاريخ النشر : الخميس 15 نوفمبر 2012
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com