اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أهم مباراة لفريق برشلونة في 2012
برشلونة بحسب تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة، فأن مباراة فريقه أمام سيلتك يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا هي الأهم فيما تبقى من عام 2012 للفريق الكتالوني.
برشلونة متصدر المجموعة السابعة بتسع نقاط سافر إلى عرين سيلتك ثاني الترتيب بأربع نقاط، أملا بقنص تذكرة التأهل لدور الـ16 مبكرا وقبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات.
وقال تيتو في مؤتمر صحفي عن المباراة: "إنها أهم مباراة لبرشلونة فيما تبقى من عام 2012، يمكننا بعدها التأهل والتأكد من جاهزية اللاعبين".
وأضاف "بحسب نتيجة لقاء بنفيكا وسبارتاك، قد نضمن صدارة المجموعة وهذا سيجعلنا نستخدم لاعبي الصف الثاني في المباراتين المتبقيين بمرحلة المجموعات".
يذكر أن برشلونة حقق فوزا صعبا في مباراة الذهاب، بنتيجة 2-1، بهدف متأخر سجله المدافع جوردي ألبا في الدقيقة الاخيرة، في المباراة التي لعب فيها سيلتك بخطة دفاعية بحتة انتقادها الكثيرون.
ويدخل البلوجرانا المباراة منتشيا بعد أن نجح في تحقيق أفضل انطلاقة في تاريخه في الدوري الإسباني، إذ فاز بتسع مباريات من أول عشر جولات.
وحذر فيلانوفا مجددا من مستوى سيلتك وخطورته بقوله "نحن نعلم خطورة سيلتك في الكرات الثابتة، والهجمات المرتدة، طريقة اللعب الدفاعية لا تعني أنه غير قادر على الفوز، لقد كان قريبا من تحقيق نتيجة جيدة في كامب نو".
رياضة | المصدر: فى الجول - حلمي حلمي | تاريخ النشر : الأربعاء 07 نوفمبر 2012
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com