اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

النيابة تطلب منا أن نقول: آسفين يا أمن الدولة

د. محمد البلتاجي اتصل بي بالأمس احد المحامين بناء على طلب من السيد رئيس النيابة (ش.ع.) يطلب مني الاتصال ب ضابط أمن الدولة (ر.ع.) لأستسمحه في الصفح عني والتنازل عن البلاغ المقدم منه ضدي والذي اتهمني فيه (فبركة وزورا) بالاعتداء عليه أثناء الانتخابات البرلمانية المزورة (في عام 2010)!.
النيابة العامة تفتش لنا عن تهم في دفاترها القديمة وتحقق معنا في قضايا ملفقة (صنعت في مقار أمن الدولة في زمن حبيب العادلي وحسن عبدالرحمن ) ومطلوب منا أن نطلب الصفح من ضباط أمن الدولة وإلا حبستنا النيابة العامة. النيابة التي لم تجرؤ في زمن مبارك أن تحقق في هذه البلاغات (لعلمها أنها مفبركة) جاهزة الآن للتحقيق معنا فيها!.
قلت للرجل لن أتصل بأحد ولا اريدك ان تغلق التحقيق بل اريدك ان تستدعيني للتحقيق في تلك البلاغات الوهمية ليرى الناس أن النيابة التي لم تحقق في وقائع فساد ونهب مع ( ممدوح اسماعيل وحسين سالم واحمد شفيق) والنيابة التي سمحت ببراءة جميع المتهمين في جرائم قتل الثوار هي التي تبذل الآن كل الوسع والجهد لإحالة عصام سلطان ومحمد البلتاجي ومحمد الصاوي وحانم عزام وعصام العريان للمحاكمة والحبس.
بالمناسبة ماذا فعل السيد النائب العام في آلاف البلاغات التي قدمت له بوقائع تزوير تلك الإنتخابات في 2010 والتي قامت الثورة على إثرها ؟!.
أكرر ما قلته سابقا (لو كان لدينا طوال السنوات السابقة -نائب عام - ينتصف لحقوق هذا الشعب -ما احتجنا للقيام بثورة أصلا) . وأقول للسادة القضاة ورجال النيابة: لا بديل عن رحيل السيد (عبدالمجيد محمود) حتى تحافظوا على ثقة الشعب في منظومة العدالة .
سياسة | المصدر: د. محمد البلتاجي | تاريخ النشر : الاثنين 05 نوفمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com