اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

الاتحاد الآسيوي سيفتح تحقيقين بخصوص أحداث مباراة قطر والإمارات

الاتحاد الآسيوي ذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه سيفتح تحقيقين منفصلين بخصوص مباراة نصف النهائي ببطولة آسيا 2019، والتي جمعت بين المنتخب القطري ونظيره الإماراتي والتي أقيمت بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
وقال الاتحاد في بيان له: «نقوم بالتحقيق في أحداث مباراة نصف نهائي بطولة كأس آسيا وحالما تنتهي التحقيقات سيتم اتخاذ الخطوات المناسبة».
وقامت جماهير منتخب الإمارات برمي قوارير ماء وأحذية إلى أرضية الملعب أثناء اللقاء الذي انتهي بفوز العنابي.
وأكد الاتحاد الآسيوي أن سلامة اللاعبين والجماهير، هي الأهم بالنسبة له، لافتا أنهم يعملون مع لجنة التنظيم والسلطات المحلية للتأكد من أن الإجراءات الأمنية في مكانها للمباراة النهائية.
وفى نفس السياق، أوضح الاتحاد الآسيوي، أنه استلم أيضا شكوى رسمية من الإمارات، حول «تجنيس» اثنين من اللاعبين القطريين والسماح لهما بالمشاركة ضمن المنتخب القطري.
واقتنص المنتخب القطري فوزاً هاما من نظيره الإماراتي في مباراة نصف نهائي كأس آسيا 2019، برباعية نظيفة، ليتأهل لملاقاة المنتخب الياباني في نهائي البطولة الآسيوية.
واستطاع العنابي القطري، الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، دون أن يستقبل أي أهداف على مدار مباريات البطولة، كما حقق أفضل هجوم بعدد أهداف 12 هدفاً، لا سيما اعتلاء مهاجم العنابي المعز الصدارة التاريخية لهدافي البطولة برصيد 8 أهداف في بطولة واحدة، ليتساوى مع المهاجم الإيراني علي دائي صاحب الـ 8 أهداف في بطولة 1996.
رياضة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الجمعة 01 فبراير 2019
أحدث الأخبار (رياضة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2019®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com