اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

مصر تجدد عقدها مع قنوات "بي إن سبورتس"

بي إن سبورتس أعلن جهاز حماية المستهلك في مصر، اليوم، تجديد تعاقد الشركة المصرية للخدمات الفضائية "سي إن إي" مع مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" لمدة عامين، مؤكداً انتهاء أزمة وقف بث قنوات المجموعة الرياضية في مصر، وأنه أصبح بإمكان المشتركين مشاهدة القنوات المشفرة بشكل اعتيادي.
وقالت الشركة المصرية "سي إن إي" عبر صفحتها الرسمية عبر موقع "فيسبوك": "السادة مشتركي باقات في مصر، رجاء العلم أن بث القنوات المشفرة قد عاد للعمل اليوم الأربعاء، بصورة طبيعية من جهة أصحاب المحتوى (مجموعة الإعلامية)".
وكانت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، قد أعلنت يوم الثلاثاء، توقف الخدمة عن مشتركيها في مصر، بسبب عدم تجديد شركة "سي إن إي" المسؤولة عن التوزيع في مصر التعاقد معها، قائلة: "يمكن لمشاهدينا في مصر مواصلة الاستمتاع على هواتفهم الذكية والأجهزة الأخرى".
وفور إعلان المجموعة الرياضية الأشهر في الوطن العربي وقف بث خدماتها على القمرين نايل سات وسهيل سات في مصر، تعرضت الشركة المصرية "سي إن إي" إلى هجوم واسع عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتهمها ناشطون بالتعنت في تجديد عقد مجموعة "بي إن سبورتس"، والتي تمتلك حصراً جميع البطولات العالمية الهامة.
وشهدت مواقع التواصل حالة من التهكم والغضب المصري الشعبي، في أعقاب بيان أصدرته الهيئة الوطنية للإعلام، حول أحقية مصر في إذاعة مباريات نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها صيف العام الجاري عبر البث الأرضي، رداً على إيقاف شركة "بي إن سبورتس" خدماتها في مصر.
رياضة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الخميس 10 يناير 2019
أحدث الأخبار (رياضة)
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2019®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com