اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
منافسة حادة بين متجر جوجل بلاي و متجر الأب ستور
جوجل بلاي - متجر الأب ستور تزامنا مع اصدار ايفون 5 في يوم 12 سبتمبر الماضي اعلنت ابل وبكل فخر عن هاتفها الجديد واعلنت وبكل فخر أيضا عن وصول عدد التطبيقات المتاحة للتحميل من متجر الأب ستور إلى 700 الف تطبيق وهذا بالطبع يعد انجاز جديد لعالم ابل.
يبدو ان المنافسة ستبقى شرسة بينها وبين العملاق جوجل ولن يهدأ لكل طرف من الأطراف بال الا وحقق نجاح منقطع النظير على منافسه الأول.
قامت جوجل مؤخرا بأعلان عبر المتحدث الرسمي لجوجل وذلك لموقع AllThingsD ان متجر جوجل بلاي استطاع الوصول إلى 700 الف تطبيق متاح لكل مستخدمي انظمة اندرويد المختلفة.
ما يوضحه المتحدث الرسمي من بيان ان جوجل بلاي استطاعت في وقت قصير الحصول على 25 الف تطبيق حيث كانت عدد التطبيقات المتاحة للتحميل في متجر جوجل بلاي 675 الف تطبيق.
كما اعلنت جوجل أيضا عن تخطي حاجز تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ليصل إلى اكثر من 25 مليار عملية تحميل وهو رقم ضخم بكل المقاييس حيث أن هذا الرقم يتعدى ضعف ما كان عليه عدد تحميلات المتجر في عام 2011.
إن دل كل هذا على شئ فيدل على مدى التطور المستمر من جوجل لمتجرها ونظام اندرويد الخاص بها وأيضا يدل على شدة المنافسة الشرسة بين ابل وجوجل.
تكنولوجيا و علوم | المصدر: عدسة التقنية | تاريخ النشر : الجمعة 02 نوفمبر 2012
أحدث الأخبار (تكنولوجيا و علوم)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com