اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الداخلية تشكر مواطن تصدى لسيارة تسير عكس الاتجاه
سيارة تسير عكس الاتجاه قدمت وزارة الداخلية المصرية، أمس الثلاثاء، الشكر لمواطن تصدى لسيارة تسير عكس الاتجاه في أحد شوارع العاصمة القاهرة، وقام بنشر صورة السيارة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث تداولها النشطاء بشكل واسع خلال الأيام الماضية.
وقالت الوزارة في صفحتها الرسمية على "فيسبوك" إنه "بالنسبة لتضرر عدد من المواطنين من قيام سيارة بالسير عكس الاتجاه وادعاء مستقليها بأنها تابعة للشرطة، نوضح أنه بمجرد عرض الموضوع على السيد وزير الداخلية قرر إحالته لقطاع التفتيش والرقابة بالوزارة؛ لإجراء تحقيق عاجل ومحاسبة المتسبب في هذه الواقعة".
وأضافت في بيانها: "نحن نقدم للمواطن أحمد سعد خالص الشكر لحرصه الشديد على الصالح العام".
وخلال الأسبوع الماضي انتشرت صورة على "فيسبوك" منسوبة لشخص يُدعى أحمد سعد، قال إنه أثناء عودته إلى منزله بشارع إحسان عبدالقدوس القريب من طريق صلاح سالم بمصر الجديدة (شرق العاصمة القاهرة) فوجئ بسيارة تسير عكس الاتجاه، وأنه عندما تصدى لها وجد سيدة تتحدث معه بعفوية وتقول له إنها سيارة شرطة، وأصرت على المرور وسط رفضه لذلك.
وأوضح سعد عبر الشرح الذي رافق الصورة التي نشرها على حسابه الشخصي على "فيسبوك"، أنه "أجبرهم على العودة للخلف، ولكنهم نجحوا في تفادي سيارته والمرور في الاتجاه العكسي، معرباً عن "حزنه من هذا السلوك السيئ".
وقُوبلت الواقعة بردود أفعال غاضبة من قبل نشطاء "فيسبوك"، الذين رفضوا تصرف السيدة وسائقها، وإصرارهما على المرور في الاتجاه العكسي، بحجة أنهم تابعين للشرطة، وطالبوا بسرعة التحقيق في الواقعة.
ووصلت عدد نشر الصورة على موقع التواصل الاجتماعي إلى أكثر من 20 ألف مشاركة، كما قامت بعض الصفحات الكبرى بنشر هذه الصورة لنشر القضية على أكبر نطاق.
سياسة | المصدر: الأناضول | تاريخ النشر : الأربعاء 31 اكتوبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com