اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

رفع سعر 400 صنف دوائي في مصر

رفع الأسعار انتشرت موجة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصريحات محيي الدين عبيد نقيب الصيادلة بشأن رفع وزارة قطاع الأعمال بحكومة الانقلاب سعر 400 صنف دوائي، أغلبها يخص أمراض السكري والضغط والقلب.
وأعرب النشطاء عن استيائهم من قرار حكومة الانقلاب برفع الأسعار دون مراعاة لظروف المواطنين وفي ظل تدهور الأوضاع المعيشية.
واستعرض الإعلامي تامر عبدالشافي عبر برنامجه “ترند” على قناة “وطن”، مساء الإثنين، عددا من تعليقات رواد مواقع التواصل على القرار؛ حيث قال علي خليفة على حسابه على “فيسبوك”: “ربنا ينتقم منكم”.
وسخر محمد فؤاد عبر حسابه على “فيسبوك” قائلا: “كله عشان خاطر مصر”.
وعلقت وفاء عطوة قائلة: “ما هما بيلهوا الناس مرة بمهرجان سيدي العريان ومرة بالمسعور مرتضى ونازل غلاء في الأسعار زي المسعور الناس هتجيب منين في إيه غلاء إيه، هو مش رئيس الوزراء بعد غلاء البنزين قال هانوقف الغلاء شوية ولا هي بقت سارعة، منين يا كلاب دي الناس بتشحت انتوا باصين للعرايا ما تاخدو منهم ده ثمن الفستان يأكل ألف عيلة من اللي بتستعبدوهم، أقسم بالله طول ما الناس ساكته عليه هيطلع ثمن فساتين العرايا من دمنا فوقوا يا شعب”.
وغرد أحمد البدري على حسابه على “تويتر” قائلا:”هو فيه إيييييييييييييييييييييييه؟؟، من شوية خبر رفع سعر الدقيق 1800 جنيه للطن من أصل 510 للطن؟؟ وطبعا ده هيأثر على أسعار العيش اللي بيتعمل ساندويتشات للأطفال في المدارس، ودلوقتي رفع سعر 400 صنف دواء؟؟؟ يا عم موتونا بسرعة أحسن!!!!”.
وعلق علاء الدين على حسابه على “تويتر” قائلا: “رفع سعر 400 صنف من الدواء، المريض يسمع الخبر من هنا يجيله الضغط والسكر والقلب، أمال لو عرف إن دواء الضغط والسكر والقلب مع الأسعار إلي ارتفعت، شفى الله جميع المرضى وانتقم من كل ظالم”.
طب و صحة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الثلاثاء 02 اكتوبر 2018
أحدث الأخبار (طب و صحة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com