اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
ستيف جوبز أراد أن يصنع آي كار قبل رحليه
ستيف جوبز كشفت شركة أبل عن منتج جديد من السيارات أراد الراحل ستيف جوبز مؤسسة الشركة، تجديدها وفقا لأحد أعضاء مجلس إدارتها الذى أكد أن الإلكترونيات ليست منتجات أبل فقط إنما الجديد جاء خلال مقابلة Mickey Drexler أحد أعضاء مجلس الإدارة فى مؤتمر “Fast Company’s Innovation Uncensored” الذى أقيم فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية الشهر الماضى، وتم نشرة للمرة الأولى من خلال فيديو أول أمس الخميس عبر الموقع الخاص للشركة fastcompany، مؤكدا أن الشركة ستتجه إلى إنتاج السيارات أيضا.
“انظر إلى صناعة السيارات، إنها كارثة فى أمريكا. من الذى يقوم بتصنيعها؟” هذا ما قاله Drexler وأضاف “حلم ستيف قبل الموت كان تصميم آى كار”.
ورجح عضو مجلس الإدارة فى عملاقة الأجهزة الذكية أن العربة ربما ستحصل على حوالى 50% من السوق، ونوه “جوبز لم يبدأ فى تصميمها على الإطلاق”.
المشروع ينضم إلى قائمة قصيرة من المشروعات التى لم يستطع جوبز تحقيقها قبل موته فى أكتوبر الماضى، فيما أثير الحديث الجديد ينما تجرى الإشاعات الآن حول أن أبل تحاول إعادة اكتشاف جهاز التلفاز لتقدم ال “آى تى فى”، وهو جهاز التلفاز الذى من المفترض أن يقدم قدرة عالية من الذكاء الصناعى ينتظر أن تغير وجه هذه الصناعة إلى الأبد.
Drexler قام بشبة تأكيد على هذه الإشاعات وقال: “أنتم تعرفون أبل لديها 10 منتجات”، وأضاف: “غرفة المعيشة سيكون لها ارتباط ببعضها فى المستقبل القريب”.
الجدير بالذكر أن أبل على الرغم منها لم تخض فى عالم السيارات بشكل كامل من قبل إلا أنها تملك خبرة فيه، حينما بدأت ثورة الآ بود وحاولت العديد من شركات السيارات دمجه فى عرباتها فيما تبذل الآن جهودا أكبر من قبل مرسيدس بنز لدمج برنامج المساعد الصوتى الخاص بابل “سيرى” فى عرباتها من طراز ” A-Class”.
تكنولوجيا و علوم | المصدر: أخبار اليوم | تاريخ النشر : الأحد 20 مايو 2012
أحدث الأخبار (تكنولوجيا و علوم)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com