اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

نشطاء: العسكر إذا حكموا بلدا خربوها

العسكر دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة هجومية جديدة ضد السيسي وعصابته بعد الموجة الطاحنة من الغلاء وارتفاع الأسعار، إثر إعلان حكومة الانقلاب خفض الدعم وزيادة أسعار المحروقات والكهرباء مجدداً، لتكون الزيادة الثانية خلال السنة.
وأعلن أمس وزير الكهرباء بحكومة الانقلاب في مؤتمر صحفي زيادة أسعار شرائح الاستهلاك بنسبة 26%. ما يزيد الأعبا على المصريين بشكل غير مسبوق.
وقالت حرة تصنع وطن: “صعود الاحتياطي الأجنبي يعود جزء كبير منه إلى استدانة مصر من الخارج، كصندوق النقد والمؤسسات المالي والدولية”.
وأضافت “ندي عبدالعليم”، “خير اللهم اجعله خير.. قام السيسي من النوم قال اما اعيد علي الشعب..وادي الزيادات والله ما انا حارمهم من حاجة..روح ياشيخ الله يخرب بيتك”.
وكتبت “ترنيمه أمل”: “احنا بنكمل الشهر بالعافيه هجنيب منين لزيادات سعادتك وضرايب سيادتك واسعارك والدعم اللي رفعته عننا اسمحلنا حضرتك بخلفيتك العسكرية نقولك تفووو”.
وعلقت “بنت الثورة” قائلة: “إن العسكر إذا حكموا بلدا خربوها وأفسدوا ما فيها وقتلوا من عارضهم وسجنوا من عاداهم ثم فرضوا إتاوة على كل غلبان أو فقير محتاج #الكهرباء”.
واعتبرت “الملاك الحزين” أن ‏”الشعب يئن من الفواتير بعد ارتفاع الكهرباء..قبلها الماء رفع اسعارها بس كدة لا..وكمان الغاز للمنازل وتجى تتكلم يقولك..اصبروا الناس مش لاقيه تاكل ولا تشترى ملتزمات البيت الضرورية وقبلها رفع تذكرة المترو لسه هيرفع اسعار..السولار والبنزين وال مش عاجبه بعتقلوه او يقتلوه”.
وأاضاف “لغازي أرطغرل”: “تقولوا معاكم ولا معكوش..العسكر حرمية مبيفهموش..دا كبيرهم زعيم الـ”….”.. صاحب مشاريع الفنكوش..وعلي الغلابه مبيدوروش..يسرقوا فينا ومبيشبعوش..خنازير وعاملين وحوش..دول احتلال بس فشوش”.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأربعاء 13 يونيو 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com