اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الأولتراس يحمل نخنوخ مسئولية أحداث منع فريق سان شاين
الأولتراس شن أولتراس النادي الأهلي هجوما عنيف علي وقفة الرياضيين والإعلاميين المطالبين باستئناف النشاط مرة أخري وما أعقبها من أحداث منع فريق سان شاين من النزول لأرض الملعب .
أكد أولتراس الأهلي في بيان صحفي عبر صفحته الشخصية علي الفيس بوك أن المال هو فقط هدف من كانوا بالوقفة الاحتجاجية واصفين إياهم أنهم من أصحاب الملايين فقط من كانوا بالوقفة حيث لم يروا الملايين من المتضررين حقا من توقف النشاط لكنهم رأوا بعض اللاعبين فقط ممن يخنق المال عنوقهم.
أضاف الأولتراس في بيانه أن تلك الوقفة التي قيل عنها أنها من أجل إنقاذ أرزاق الملايين تحولت لبلطجة من أجل إيقاف مباراة الأهلي وسان شاين عن طريق منع الفريق الضيف من النزول من الفندق عن طريق البلطجة بإلقاء الحجارة علي الفندق من أناس ادعوا كثيرا حب البلد.
أكد بيان الأولتراس في بيانه أن من تزعم أعمال البلطجة هو حسن مصطفي الذي وصفوه بنخنوخ الرياضة الجديد –علي حد وصفهم – بعد إطلاقه أعيرة نارية علي الجماهير بالإضافة إلي محمد عبد المنصف الذين لقبوه بمحجوب عبد الدايم وأيمن عبد العزيز الذي أكدوا علي هروبه من التجنيد .
أضاف البيان أن الإعلام الضال لم يذكر إطلاق النار علي الجماهير بل أنه قلب الحقائق بذكر أن الأولتراس هو من منع فريق سان شاين من النزول من الفندق واصفين الإعلام المصري بشبكة الدعارة الإعلامية تمر خلال مصلحة السبوبة مؤكدين علي أنه لم أحد يذكر كل هذا واكتفوا بذكر ازدواجية الأولتراس وأنانيته بأن يلعب الأهلي في افر يقيا منفردا.
أشارت جماهير الأولتراس إلي مشاركة الزمالك وانبي في البطولات لافريقية دون أن يمنعهم أحد مؤكدين علي أنهم منعوا مباراة السوبر لرغبتهم في عدم إقامة أي بطولة محلية قبل القصاص .
أضاف البيان أن الجميع هاجم الأولتراس لأنها بحثت عن حقوقها أمام فساد الرياضة مؤكدين علي وصف الجميع لهم بالبلطجة موجهين سؤالهم للجميع ما وصفكم لهولا اللاعبين هل هم من المناضلين الذين يبحثون عن كرامة الشعب أم من يبحثون عن الملايين .
أكدت الرابطة أن البعض اعتقدا واهما أن هجومهم علي الأهلي ولاعبيه يعني عدم انتمائهم له وهذا ليس صحيح بل انه هجوم لإيقاظ العقل والتذكير بالشهداء مشيرين إلي أنهم لن يتخلوا عن الأهلي مهما كان وسيكون درعا لحماية الأهلي
وجه الأولتراس رسالة تحذير للرياضيين بأنهم لن يسمحوا بأية وقفات لهم بعد اليوم مؤكدين أن تلك اللحظة بداية النهاية لهم مشددين علي أنه من كان يظن أن السلاح يحميه فعليه أن يتذكر هروبه فارا بعد رؤية العشرات فقط من أعضاء الأولتراس وليست المجموعة كاملة.
وفي ختام بيانه وجه الأولتراس شكره الشكر لإدارة وجماهير الاسماعيلي وإدارة ناديي وادي دجلة وسموحة علي موقفهم من الأزمة مؤكدين أن الرجال تظهر في وقت الشدة.
رياضة | المصدر: كورابيا | تاريخ النشر : الاثنين 22 اكتوبر 2012
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com