اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مصر في الطريق للحصول على وحدات بحرية حديثة
وحدات بحرية عاهد اللواء أركان حرب أسامة الجندي -قائد القوات البحرية- الشعب المصري والقائد الأعلى والقيادة العامة للقوات المسلحة بأن تظل القوات البحرية المصرية حامية لسواحل مصر والتي تمتد لأكثر من 2300 كيلومتر في كل الاتجاهات مشددا على أن القوات البحرية لن تخذل شعب مصر العظيم.

وقال اللواء أسامة الجندي - في مؤتمر صحفي بمناسبة الاحتفال بعيد القوات البحرية الذي يوافق غدا (الأحد 21 أكتوبر) ذكرى تدمير المدمرة ايلات (أكبر الوحدات البحرية الإسرائيلية وأحدثها) عن طريق لنشات الصواريخ المصرية عام 1967- إن القوات البحرية وهى تحتفل بعيدها تثبت أنها على أعلى درجة من الاستعداد والكفاءة القتالية وإنها في هذا الإطار تقوم بتنفيذ مناورة ضخمة في أكثر من اتجاه بدأت يوم 15 أكتوبر وتستمر حتى يوم الاثنين 22 من أكتوبر ويستخدم فيها الرماية الفعلية بالذخيرة الحية .

وأضاف أننا في الطريق للحصول على وحدات بحرية حديثة ستنضم إلى قواتنا قريبا، وقد بدأنا الطريق لبناء وحداتنا البحرية بالتعاون مع الدول الصديقة و سيتم قريبا تدشين أول وحدة يتم بنائها في مصر بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح أننا نقوم بتطوير العديد من الوحدات البحرية بعقول وسواعد أبناءنا مشيرا إلى أن قواتنا البحرية تساير العالم في امتلاك الأسلحة والمعدات والسفن الحربية الحديثة لمواكبة التطور العالمي في هذا المجال .
سياسة | المصدر: قصة الإسلام | تاريخ النشر : الأحد 21 اكتوبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com