اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

خسائر نوكيا خلال الربع الثالث من العام الحالي

خسائر نوكيا قامت مؤخرا شركة نوكيا بالكشف عن النتايج والأحصائيات المالية المتعلقة بالربع الثالث من العام الحالي حيث عرضت نوكيا وكشفت عن خسائرها المالية والتي وصلت إلى 754 مليون دولار كما اعلنت عن مبيعاتها التي وصلت إلى 9.5 مليار دولار .
كما كشفت الشركة عن خسارة قدرت ب0.07 يورو للسهم الواحد ومع عمل مقارنة بالعام الماضي في نفس التوقيت نجد أرباح بمعدل 0.03 يورو حيث أن المحللون الفنيون قد توقعوا خسارة قدرها 0.11 .
أستطاعت شركة نوكيا العملاقة من بيع أكثر من 2.9 مليون نسخة من الهاتف العبقري لوميا وبذلك تكون تراجعت مايقرب من 4 مليون هاتف قد تم بيعه في الربع الماضي من العام وقد باعت الشركة بشكل عام من كافة انواع الموديلات المختلفة 6.3 مليون هاتف وهو ما يقل عن العام الماضي بنسبة 63% .
في حالة الحديث عن مبيعات شركة نوكيا للهواتف الجوالة العادية والغير ذكية قد قامت نوكيا ببيع 76.6 مليون جهاز في الربع الثالث من العام وهو يأتي بنسبة أقل تصل إلى 15 % من مبيعات نفس الأجهزة لنفس التوقيت من العام السابق .
سلسلة مبيعات اشا تعتبر الشئ الجميل لدى نوكيا فقد حققت مبيعات تصل إلى 6.5 مليون جهاز متفوقة بذلك على لوميا في الوقت التي تعلق فيه الشركة امالها على مبيعات لوميا وبالأخص لوميا 820 و لوميا 920 وهم الأفضل واللذان يعملان بنظام ويندوز 8 الجديد .
تكنولوجيا و علوم | المصدر: عدسة التقنية | تاريخ النشر : الأحد 21 اكتوبر 2012
أحدث الأخبار (تكنولوجيا و علوم)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com