اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

شلل بالمترو والقطارات وشوارع الجيزة!

الخط الأول للمترو سادت حالة من الاستياء بين المواطنين بمختلف محطات الخط الأول للمترو، جراء انقطاع الشبكة الكهربائية المعلقة بين محطتى المعصرة ودار السلام بسبب الأمطار، وشهدت أرصفة المحطات تكدس آلاف الركاب من الاتجاهين.
وقال خالد صبرة، العضو المنتدب لشركة المترو، في تصريحات صحفية، إنه يتم تحويل القطارات من محطة المعصرة لتعود لحلوان، ومن محطة دار السلام لتعود إلى المرج، مشيرا إلى أنه يجرى حاليا محاولة إصلاح العطل الحادث بسبب الأمطار لاستئناف كامل حركة الخط الأول.
وفي سياق متصل، أعلنت هيئة السكة الحديد عن تأخير رحلات بعض القطارات على بعض خطوط الوجه القبلى والبحرى نتيجة هبوب الأتربة وسقوط الأمطار بغزارة ، وقالت الهيئة- فى بيان لها مساء أمس- إنه “نتيجة اتخاذ إجراءات وتعليمات السلامة المتبعة أثناء سقوط الأمطار وحرصا منها على أمن وسلامة القطارات، فإنه يوجد تأخير فى رحلات بعض القطارات”.
ولم يختلف الأمر بالنسبة لوسائل المواصلات العادية، فقد أعلنت اﻹدارة العامة لمرور الجيزة عن إغلاق كوبرى الدقى فى الاتجاهين بسبب هطول اﻷمطار؛ بدعوى منع انزلاق السيارات أو وقوع حوادث مرورية للقادم من حديقة الأورمان حتى الدقى ووزارة الزراعة والعكس، وطالبت بالابتعاد عن كوبرى الدقى واستخدام المسطحات اﻷرضية والشوارع الجانبية، سواء شارع التحرير أو البطل أحمد عبد العزيز لحين إعادة فتح الكوبرى.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأربعاء 25 إبريل 2018
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com