اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
بدء توافد المشاركيين إلى ميدان التحرير في مليونية «مصر مش عزبة»
مصر مش عزبة بدأ عشرات المواطنين، صباح اليوم الجمعة، بالتوافد إلى ميدان التحرير، للمشاركة في مليونية "مصر مش عزبة.. مصر لكل المصريين"، والتي دعت إليها عدد من القوى والحركات السياسية.
ويشهد ميدان التحرير حاليًا إنشاء منصة باتجاه الجهة المواجهة للمتحف المصري، بارتفاع عدة أمتار تابعة لحزب "الدستور" أعلاها شعار "لا للهيمنة على اللجنة التأسيسية".
كما يشهد الميدان انسيابًا في الحركة المرورية، امتدت إلى شارع كورنيش النيل بماسبيرو ومنطقة قصر النيل، في كلا الاتجاهين، فيما لوحظ غياب وجود رجال المرور بنطاق محيط الشوارع المؤدية للميدان، وقيام عدد من الأشخاص بتنظيم حركة السيارات.
على الوجه المقابل، عاد الباعة الجائلون مرة أخرى إلى الميدان لممارسة أنشطتهم، وانتشرت على حديقة الميدان "الصينية" العديد من الشعارات المؤيدة لمطالب جمعة اليوم منها، "عايزين دستور لكل المصريين"و "رسالتنا من التحرير.. لا لترزية الدساتير".
وانتشرت عدد من سيارات الإسعاف على مداخل ميدان التحرير؛ تحسبًا لأية أحداث طارئة، ومن المقرر أن تنطلق المسيرات عقب صلاة الجمعة من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، ومسجد السيدة زينب بوسط القاهرة، وسوف تتجه كافة المسيرات إلى ميدان التحرير لتنطلق بعدها إلى مجلس الشورى.
سياسة | المصدر: أ ش أ | تاريخ النشر : الجمعة 19 اكتوبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com