اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في إنكلترا

محمد صلاح عبر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، عن سعادته الكبيرة بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في إنكلترا هذا الموسم، عن سعادته الغامرة بالتتويج التاريخي الذي جعله اللاعب العربي الثاني الذي ينال اللقب بعد تألقه اللافت في الملاعب الإنكليزية.
وشكر صلاح في تصريحاته بعد تتويجه بالجائزة مباشرة جميع من صوت له للفوز مشيدا أيضا بجهود زملاءه الذي لهم الفضل فيما وصل إليه هذا الموسم على حد تعبيره.
وقال صلاح:" أشكر جميع من صوت لي، أنا أشعر بالفخر بشكل كبير لأنه شرف لي أن أنال مثل هذه الجائزة". وأضاف:" منذ اليوم الأول لي في الدوري الإنكليزي الممتاز أردت النجاح بقوة، وكنت في السابق أنوي العودة للبريميرليغ فعدت كشخص ولاعب مختلف خاصة أني لم أحظى من قبل بالفرصة الكافية".
وتابع: "أنا سعيد جدا بالجائزة، وأقدم شكري لزملائي اللاعبين والمدربين وأتمنى أن نواصل المشوار بشكل جيد في الأبطال،ألعب من أجل الفريق وليس لأجل فوزي بالجوائز ولولا مساعدة زملائي ومنحي الفرصة لأحراز الأهداف لما توجت باللقب".
وتحدث صلاح حول مواجهة روما فريقه الإيطالي السابق فقال: "مواجهة روما تعتبر مباراة خاصة جدا بالنسبة لي وأنا متحمس للغاية للمباراة ضد روما لأن لدي العديد من الأًصدقاء هناك". وأضاف "فرص ليفربول كبيرة ونلعب كل مبارارة على حدة وسبنذل قصارى جهدنا للتويج باللقب القاري".
وظهر المدرب الألماني يورغن كلوب الذي بدا أنه يعرف النتيجة مسبقا وهنأ لاعبه بمناسبة فوزه بالجائزة وقال موجها كلامه لنجم ليفربول: الفوز بجائزة فردية في لعبة جماعية أمر رائع جدا، وأنا سعيد لأني دربتك منذ العام الماضي، وأنا فخور بك ومن كل قلبي أقدم لك التهنئة في ظل المشوار الرائع الذي قضيته وبقي بعض الخطوات مع ليفربول..لذلك أحضر الجائزة وتعال سريعا للفريق لأن لدينا مباراة يوم الثلاثاء".
رياضة | المصدر: العربي الجديد | تاريخ النشر : الاثنين 23 إبريل 2018
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com