اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
النائب العام يحاكم عصام سلطان مجاملة للزند
عصام سلطان قال النائب عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، إن المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، أرسل ملفًا لنيابة الدقى يطلب فيه تحديد جلسة لمحاكمتى جنائيًا لمجرد انتقادى للمستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، عقب تصريحات أدلى بها من قبل أكد فيها أنه من أهل السياسية رغم أنه يعمل فى القضاء، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يأتى فور ما شاهدناه جميعًا من العلاقة "الحميمة" بين المستشار الزند والنائب العـام فى المؤتمرات الأخيرة.
وطالب سلطان عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، بسرعة إجراء هذه المحاكمة التى يطالب بها النائب العام، مؤكدًا أنه يمتلك ما هو أشد وسوف يعرضه على الرأى العام.
وأوضح سلطان أنه فى السابع من يونيه الماضى قال المستشار الزند، فى مؤتمر صحفـى كبير أذاعته كل وسائل الإعلام بالحرف: "لن ندع الأمور لمن لا يحسن تدبير الأمور بدعوى أننا لسنا أهل سياسية، نحن أهل سياسية"، مشيرًا إلى أنه وجه حينها انتقادًا موضوعيًّا لتصرفات المستشار الزند السياسية وليست القضائية على اعتبار أنه يحمل الصفتين بنص حديثه.
وقال سلطان: "بعدها قدم المستشـار الزنـد بلاغًا للنـائب العام ضـده يتهمه بانتقاده"كقاض" وليـس "كسياسى"، مضيفًا أنه حضر التحقيق أمام مكتب النائب العام وقدم الـ CD والذى يحتوى نص كلام المستشار الزند، فتوقف التحقيق منذ التاسع من سبتمبر الماضي".
سياسة | المصدر: المصريون - إسلام ظريف | تاريخ النشر : الخميس 18 اكتوبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com