اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
6 أبريل للبرادعي وصباحي: اعملوا لمصر وليس لإسقاط الإخوان
البرادعي وصباحي دعت إنجي حمدي عضو المكتب السياسى لحركة 6 أبريل، حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى المصرى، والدكتور محمد البرادعى رئيس حزب الدستور وأنصارهم، أن يعملوا بجد من أجل مصر، وليس لإسقاط الإخوان المسلمين.
وقالت حمدي- فى تغريدات عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، موجهة كلامها لصباحي والبرادعي- "متخلوش كرهكم لمرسى (الرئيس محمد مرسي) يخلق من النائب العام بطلا، وإقالته كانت مكسبا جديدا يحسب للثورة".
وشددت حمدي على ضرورة أن يتذكر الجميع أن تطهير القضاء وإقالة النائب العام مطلب ثورى، وأن استمرار النائب العام المستشار عبد المجيد محمود فى منصبه استمرار لمبارك، متسائلة: هل يعقل أن تدافعوا عن مبارك كرها فقط فى مرسى؟.
وطالبت إنجى الرئيس مرسى بضرورة الانحياز دائما للثورة ولمصر الثورة، مؤكدة أنه فى حال حدوث ذلك سيجد الرئيس الحشود خلفه بدون تعليمات.. حشود المصريين الذين سيجمعهم انحيازه لهم.
وتابعت إنجى، على القوى المدنية ان تنحاز لمصلحة مصر، ولتحقيق أهداف ثورتنا، وليس للقضاء على تيار آخر، لافتة إلى أن نظام مبارك مازال قائما، وأن توحدنا هو ما يسقطه مثلما أسقطنا رأسه، فى إشارة إلى القوى المدنية.
سياسة | المصدر: الوسط - فراس موسى | تاريخ النشر : الثلاثاء 16 اكتوبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com