اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

لاعب قطري يسرد تفاصيل رحلته إلى أبو ظبي

فهد الشمري نشر لاعب نادي الغرافة القطري، فهد الشمري، فيديو في حسابه على سناب شات، عبَّر فيه عن استيائه من المعاملة السيئة التي تلقاها أفراد ناديه من قِبل الحكومة الإماراتية.
وكان فريق الغرافة القطري قد فاز على نادي الجزيرة الإماراتي بنتيجة (3-2)، يوم 12 فبراير 2018، في استاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي، ضمن بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
بدأت القصة عندما استقلَّ الفريق القطري طائرة الخطوط العُمانية من عُمان نحو الإمارات، إلا أنهم قد طولبوا بالنزول من الطائرة؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، بعدما راسل مسؤولون من أبوظبي قائد الطائرة، الأمر الذي تسبب في تأخر وصول الفريق القطري عدة ساعات.
وأشار الشمري إلى أنه بعد وصولهم، وجدوا تعنُّتاً من موظفي المطار، الذين أوقفوهم مدة طويلة؛ بسبب عيب في أجهزة الكمبيوتر، لكن اكتشف أحد اللاعبين أن أحد أفراد الفريق القطري ممنوع من دخول الإمارات، وفقاً لما رآه على إحدى الشاشات، إلا أن المشكلة قد حُلَّت بعد تدخُّل مسؤولين من اتحاد كرة القدم الآسيوي.
وأوضح الشمري أنهم تلقَّوا معاملة جافة للغاية من قِبل المسؤولين الإماراتيين في المطار، لدرجة أنهم لم يردُّوا السلام عليهم، بالإضافة إلى المعاملة السيئة التي تلقوها من موظفي الجمارك، وتعرُّضهم للتفتيش الذاتي، كلٌ على حدة.
وعقب وصول الفريق القطري إلى الفندق، لاحظ اللاعبون جلوس عدة أشخاص بالقرب منهم بالردهة، وكأنهم يتنصتون على محادثاتهم.
وعند وصول الفريق للملعب، وجدوا التعنت نفسه في إجراءات التفتيش، بجانب المعاملة السيئة وعدم رد السلام.
وبمجرد دخول الفريق القطري إلى الملعب، تعرَّض اللاعبون القطريون للسباب والشتائم، من قِبل الجمهور الإماراتي وحتى لاعبي فريق الجزيرة الإماراتي، الذين رفضوا السلام عليهم قبل دخول الملعب.
وحتى لا يصافح لاعب إماراتي كابتنَ الغرافة القطري، تم إعطاء الشارة للاعب مغربي في الجزيرة الإماراتي.
وعند عودة الفريق القطري إلى الفندق، أُخبِر الشمري بأن باب غرفته قد كُسر، كما تم تغيير الرقم السري لخزانة غرفته بعدما تم تفتيشها.
رياضة | المصدر: هاف بوست عربي | تاريخ النشر : الجمعة 16 فبراير 2018
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com