اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

القوات المسلحة تبيع للشعب المصري منتجات منتهية الصلاحية

منتجات منتهية الصلاحية تداولت صحف ومواقع إخبارية، الإثنين، تصريحات مواطنين مصريين، اتهموا فيها منافذ بيع منتجات القوات المسلحة، بإن هناك منتجات تباع للمواطنين منتهية الصلاحية، مشيرين إلي أنهم اشتروا منتجات واكتشفوا ذلك من خلالها.
يأتي ذلك متزامنًا مع الأزمة التي يعانيها الشارع المصري بسبب فساد كميات من الدجاج المستورد الذي يتم بيعه على الأرصفة بأسعار مخفضة؛ والذي اتهم عدد من الخبراء والأطباء حكومة الانقلاب بأنها لا تمانع في إصابة المصريين بالتسمم في مقابل أن يقال إن الأسعار انخفضت في أي سلعة.
وعلى الرغم من التغطية على مثل تلك الأخبار (التي لم يتسن لـ"الشعب" التأكد منها حتي الآن)، فقد قال حساب باسم "نهر الكوثر نهر" على "فيس بوك" ردًا على منشور متلفز للناشط الطبيب د. أسامة مندور، ينصح فيه بشراء السلع من منافذ الجيش فقط لأنها "آمنة".
حيث قالت الناشطة: "يادكتور، أنا كنت بشترى حاجات من الجيش، أقسم بالله العظيم إن فيه حاجات فاسدة ومنتهية الصلاحية، اتفاجئت أنها موجود فى أكشاك منافذ الجيش".
كان "مندرو" قد طالب المواطنين بشراء الدواجن من منافذ الجيش؛ بادعاءأن عليها رقابة، وعدم شراء منتجات تباع بالأسواق والشوارع لأنها غير أمنة ويجب إبلاغ الشرطة عنها!.
في السياق ذاته، قالت الناشطة دينا الحناوي: بخصوص الفراخ اللي نزلت السوق بـ ١٥ جنيهًا، قلت أعمل بحث صغير عن الماركه ونشوف ايه اللي طلع، الماركه ياساده تم إثبات فسادها وفساد منتجاتها في نوفمبر ٢٠١٧ في كندا و بالأخص في معلبات شوربة الفراخ، يعني الماركه معمولها كذا RECALL في المناطق اللي بتحب تحافظ على البني ادم و عندهم ضمير و بيسربوا بضاعتهم المضروبة على الحكومات اللي ضميرها مات و الانسان ملوش ثمن زي مصر كده.
وأضافت: ممكن أي حد عنده معمل في مصر يفحص صلاحية اللحوم و بدون أدنى شك هتكون منتهيه و تخزين خاطئ كجميع منتاجاتهم الاخرى.
إقتصاد | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الثلاثاء 06 فبراير 2018
أحدث الأخبار (إقتصاد)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com