اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

انخفاض عدد ساعات تصفح «فيس بوك» 50 مليون ساعة يوميًا

فيس بوك انخفض عدد ساعات تصفح «فيس بوك» بما يقرب 50 مليون ساعة يوميًا؛ بسبب شروط وضعها مؤسس الموقع «مارك زوكربيرج» بتخفيض أعداد الفيديوهات الرائجة على الشبكة.
وقال موقع «ماشابل» للأخبار التقنية إنّ الأرقام لن تبدو جيدة لإيرادات «فيس بوك»، التي ستنخفض نتيجة انخفاض الوقت الذي يقضيه المستخدمون على الشبكة؛ إذ انخفض سعر سهم الشركة 5% في أولى التعاملات ليعاود الارتفاع بنحو 2%.
وبلغت إيرادات «فيس بوك» نحو 12.79 مليار دولار في الربع الأخير من عام 2017، بزيادة نحو 47% عن العام الماضي؛ إذ تجني الشركة الأرباح عن طريق النقرات الفعلية على الإعلانات عليها.
وأعلن مارك أنّ الشركة ستبدأ في إعطاء أولوية لوسائل الإعلام الجديرة بالثقة في بث مشاركات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وتعمل على مكافحة الإثارة والمعلومات المضللة؛ وذلك عبر منشور له في فيس بوك، قائلًا إنه اعتبارًا من الأسبوع المقبل ستعطي خدمة البث الإخباري، وهي المنتج المحوري للشركة، أولوية للأخبار ذات الجودة العالية على المصادر الأقل جدارة.
وأضاف أنّ وسائل التواصل الاجتماعي تتيح للناس نشر المعلومات بشكل أسرع من أي وقت مضى، وإذا لم نعالج هذه المشكلات تحديدًا سينتهي الأمر بتضخيمها.
تكنولوجيا و علوم | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الجمعة 02 فبراير 2018
أحدث الأخبار (تكنولوجيا و علوم)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com