اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الحرية والعدالة يدعو للمشاركة في مليونية الغد
مليونية الغد دعا حزب الحرية والعدالة أعضاءه للمشاركة فى مسيرات ومليونية الغد الجمعة التى دعت إليها القوى السياسية؛ من أجل القصاص العادل للشهداء.
وحمل الحزب- في بيان أصدره اليوم- مسئولية إفلات المتهمين بارتكاب موقعة الجمل والمحرضين عليها إلى النيابة، التي قدمت أدلة واهية، وجاءت أوراق القضية المقدمة ضعيفة من قضاة التحقيق، مؤكدا أن مسئولية إنجاز العدالة تقع في المقام الأول على كاهل النيابة التي تعد أوراق القضية، موضحا أنها الأمينة على الدعوى المدنية والجنائية.
وطالب الحزب النائب العام بتقديم أدلة ثبوت حقيقية تكشف عن المجرم الذي أطلق النار وأسال الدم وإلا فليتنحى عن منصبه إن كان عاجزا عن القيام بهذه المهمة، وليتقدم لها من هو عليها قوي أمين.
وأعرب الحزب عن دهشته من إفلات المتهمين بارتكاب موقعة الجمل والمحرضين عليها من العدالة، وجدد تمسكه بحقوق الشهداء الذين بذلوا الدم الغالي لترى مصر وشعبها الحرية والعيش الكريم.
وحذر من أن تكرار حصول المتهمين في كل قضايا القتل العمد في أحداث الثورة على البراءة يثير الغضب في صدور المصريين عامة، وأسر الشهداء خاصة، ويدفع للتساؤل عن السر في إفلات المذنبين دون عقاب.
وأكد الحزب أن الشعب المصري لن يقبل بإفلات المجرمين والقتلة دون عقاب، وأنه لن يتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن حقوق الشهداء والمصابين، مطالبا القوى الوطنية بالتوحد خلف مطلب تحقيق العدالة الناجزة؛ لحفظ حقوق الشهداء والمصابين.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الخميس 11 اكتوبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com