اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مواجهة صعبة للأهلى مع صن شاين فى دورى أبطال افريقيا
النادى الأهلى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مواجهة صعبة أمام صن شاين النيجيرى بملعب الأخير فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال أفريقيا فى الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ويسعى لتحقيق تحقيق نتيجة ايجابية تساعده على حجز بطاقة التأهل للدور النهائى للبطولة وإن كانت هناك مواجهة أخرى ستجمع الفريقين يوم 21 أكتوبر فى مباراة العودة التى ستقام على استاد برج العرب فى السابعة والنصف مساء وستحسم تأهل الفريق إلى حد كبير..
الأهلى يدخل المباراة تحت شعار العودة بافضل نتيجة من نيجيريا حتى لا يدخل فى لعبة الحسابات المعقدة ورغم ان الفريق النيجيرى لا يمتلك امكانيات كبيرة الا ان الظروف التى مر بها الأهلى قبل اللقاء تسببت فى قلق افراد الجهاز الفنى خاصة غياب بعض العناصر الأساسية مثل سيد معوض وأوسو كونان للإصابة وعماد متعب لإجراء جراحة تفتيت حصوات فى الكلى اليمنى وايقاف محمد ابوتريكة لإمتناعه عن المشاركة فى مباراة السوبر المحلى التى فاز بها الأهلى 2-1.
حسام البدرى قد تضطره الظروف لبدء المباراة بتشكيلة يعتمد فيها على بعض العناصر التى لم يعتمد عليها بشكل اساسى مثل احمد شديد فى الجبهة اليسرى والسيد حمدى فى خط الهجوم بالإضافة إلى محمد نجيب الذى كان بعيداً طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة بعد شكوى شريف عبدالفضيل من العضلة الخلفية فى مران الأمس وهناك مخاوف ايضاً من استمرار شكوى وليد سليمان من الآم الركبةوغيابه هو الآخر عن المباراة.
تشكيلة الأهلى لن تخرج عن شريف اكرامى فى حراسة المرمى وفى خط الدفاع وائل جمعة ومحمد نجيب أو سعد سمير وأحمد فتحى واحمد شديد قناوى وحسام غالى وحسام عاشور محورى ارتكاز وفى الهجوم محمد ناجى جدو وعبدالله السعيد والسيد حمدى.
أما فريق صن شاين فإن ابرز ما يتميز به لاعبيه القدرات البدنية والإلتحامات القوية بالإضافة إلى استغلالهم للضربات الثابتة بشكل جيد وهو ما حذر منه حسام البدرى لاعبيه اثناء مشاهدتهم لمباريات المنافس استعداداً لهذه المواجهة.
وكان ايجيبونى المدير الفنى لصن شاين قد ناشد الجماهير النيجيرية الحضور لمساندة فريقه امام الأهلى وإن كان يرى ان الأهلى لم يعد الفريق الذى لا يقهر ودلل على كلامه بنجاح فريق كانو بيلارز قبل 3 اعوام فى اقصاء الأهلى من دور ال16 لبطولة دورى ابطال افريقيا.
رياضة | المصدر: الفرسان | تاريخ النشر : السبت 06 اكتوبر 2012
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com