اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

حادث مروع بالدار البيضاء المغربية: شباب يغتصبون فتاة معاقة داخل حافلة

الدار البيضاء المغربية أفاق المغرب اليوم على فيديو صادم لشباب يحاولون اغتصاب فتاة في حافلة نقل عام، وبعد ساعات من تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قبضت السلطات المغربية على الجناة وكشفت ملابسات الحادث.
في الفيديو، ظهر ثلاثة مراهقين ينزعون ملابس الفتاة وتعاملوا معها بصورة وحشية؛ لتتعالى ضحكاتهم وسط صراخ الفتاة ومحاولتها الهرب منهم، ووثقت الحادثة عبر هاتف أحدهم.
وأعلنت وكالة الأنباء المغربية أنّ مصالح الأمن في مدينة الدار البيضاء تعاملت بجدية وسرعة مع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وقبضت على ستة مراهقين يشتبه في تورطهم في الحادثة؛ على الرغم من أنّ الفتاة المعتدى عليها وسائق الحافلة لم يسجّلا أي شكوى.
وقالت المديرية العامة للأمن الوطني إن أحداث هذه الجريمة مرّ عليها ثلاثة أشهر، والفتاة المعتدى عليها تبلغ من العمر 24 عامًا وتعاني من إعاقة ذهنية، وتقطن والمشتبه فيهم في الحي ذاته، وأكدت وسائل الإعلام المغربية أن التحقيق لكشف ملابسات الحادثة ما زال جاريًا حتى الآن.
وفي الوقت ذاته، واجهت شركة الحافلات حالة من الغضب الشديد بعد تداول الفيديو؛ بسبب إحجام السائق عن الدفاع عن الضحية، وعلقت الشركة أن الفيديو مدته دقائق فقط؛ مما لا يثبت أي رد فعل تجاه الجناة.
وأضافت الشركة أن التحقيق ما زال جاريًا، مؤكدة أن سائقي الحافلات يتعرضون يوميًا إلى اعتداءات وتهديد بالسلاح الأبيض من المعتدين، ويعرّضون حياتهم إلى المخاطر كافة لضمان سلامة المسافرين.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الثلاثاء 22 اغسطس 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com