اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
رونالدو يقود ريال مدريد الى الفوز على أياكس امستردام
كريستيانو رونالدو قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الى الفوز على فريق أياكس امستردام الهولندي في عقر داره في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 3 اكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "أمستردام أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.
سيطر الفريق الملكي على مجريات الشوط الأول سيطرة كاملة، وتسيد المستطيل الأخضر بطوله وعرضه. وصمد أصحاب الأرض أمام المد الهجومي حتى الدقيقة الـ 42، عندما هز المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شباكهم بتسديدة من مسافة قصيرة، من متابعة لكرة عرضية من زميله الفرنسي كريم بنزيما الذي توغل الى داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى قبل أن يعكس الكرة.
وفي الشوط الثاني أحرز كريم بنزيما الهدف الثاني بنفسه بطريقة رائعة وجميلة "دوبل كيك" من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة متقنة من زميله البرازيلي ريكاردو كاكا من الجهة اليمنى في الدقيقة الـ 48. ونجح الفنلندي نيكلاس مويساندير مدافع أياكس في تقليص الفارق بهدف سجله في الدقيقة الـ 56 بتصويبة رأسية بعد تمريرة مرفوعة من ضربة ركنية من الجهة اليمنى.
ونظم رونالدو وكريم بنزيما هجمة منسقة من منتصف الملعب بتمريرات فيما بينهما بطريقة "خذ وهات" انتهت بتسديدة متقنة بقدم رونالدو الذي أسكن الكرة في الزاوية اليمنى، محرزاً الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ 79. ومن ثم تابعه رونالدو بالهدف الثالث الشخصي له "هات تريك" والرابع لفريقه في الدقيقة الـ 81 من عمر المباراة.
وحقق فريق ريال مدريد فوزه الثاني على التوالي ضمن المجموعة الرابعة "مجموعة الموت"، والفوز السادس على أياكس في تاريخ اللقاءات بينهما ضمن هذه البطولة مقابل 4 هزائم وتعادل واحد حتى الآن.
في حين فشل أياكس امستردام في تحقيق أول فوز له منذ موسم 1995- 1996، على ريال مدريد، والثأر منه لخسارته أمامه في الموسم الماضي على أرضه ايضاً، وإقصائه من دوري الأبطال.
وكانت هذه المباراة بالنسبة للميرنجي بمثابة اختبار قوي إجتازه في إطار استعداده لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة في لقاء "الكلاسيكو" الذي سيقام بينهما يوم الأحد المقبل على ملعب " كامب نو" ضمن الليغا الإسبانية.
رياضة | المصدر: روسيا اليوم | تاريخ النشر : الخميس 04 اكتوبر 2012
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com