اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
لماذا يريد نيمار دا سيلفا الرحيل عن برشلونة ؟
نيمار دا سيلفا يترقب العالم بأسره جديد مغادرة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا أسوار نادي برشلونة الإسباني وانتقاله صوب باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث بات التوقيع قريبا في صفقة ستكون الأكبر على مستوى العالم خلال سوق الانتقالات.
البداية بدأت منذ انتقاله لبرشلونة قادما من سانتوس البرازيلي عام 2013، حيث يعيش الفتى المدلل في البرازيل في ظل ليونيل ميسي نجم برشلونة والعالم ، وهو ما يرفضه نيمار حيث يتطلع للعب دائما دور البطل الرئيسي، كما كان في سانتوس البرازيلي، أو حتى في منتخب بلاده.
انتقال نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان قد يساعده بشكل كبير على استعادة الأضواء التي فقدها خلال السنوات الماضية والخروج من ظل ميسي ، ويجعله أيضاً قادر على المنافسة بشكل أكبر على الجوائز الفردية وأبرزها الكرة الذهبية.
من الأشياء التي تجعل نيمار ينتقل لفريق العاصمة الفرنسية، هو انه سيحصل نيمار على راتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو، على أن يتحمل النادي الفرنسي قيمة الضرائب، كما أن والد نيمار ووكيل أعماله سيحصل على 40 مليون يورو كعمولة، كلها أشياء تجعل برحيله نحو المجد الفرنسي.
ويذكر ان نيمار فاز مع برشلونة ببطولة الدوري الإسباني (مرتين)، كأس الملك (مرتين)، كأس السوبر (مرة واحدة)، بطل دوري أبطال أوروبا (مرة واحدة)، بطل كأس السوبر الأوروبي (مرة واحدة)، وكأس العالم للأندية (مرة واحدة).
رياضة | المصدر: فبراير - عبد الغفور ضرار | تاريخ النشر : الخميس 03 اغسطس 2017
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2017®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com