اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مليونا متر مكعب مياه محلاة لخدمة الحجاج
الحجاج أعلنت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة أنها أنهت استعداداتها لموسم حج هذا العام بتوفير أكثر من 1.6 مليون متر مكعب من المياه المحلاة من مجموع محطات الشعيبة الأربع التي تمثل أكبر مجمع محطات تحلية في العالم، معظمها مخصص لخدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة، على أن توفر أكثر من 308 آلاف متر مكعب من المياه المحلاة يوميا من محطات ينبع لخدمة الحجاج من زوار المسجد النبوي.
وقال الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة خلال جولة تفقدية على المحطات: "إن سقاية الناس شرف يتسابق عليه منسوبو المؤسسة، فكيف بخدمة حجاج وضيوف الرحمن، وأن المؤسسة انتهت من الاستعدادات وإجراء الاختبارات لقياس جاهزية هذه المحطات والإنتاج بأقصى ما تستطيعه"، حسبما أفادت صحيفة "عكاظ".
وأضاف: "إن من نعم الله علينا التي لا تعد ولا تحصى أن ننتهي من الاستعدادات النهائية لخدمة ضيوف الرحمن بعد نجاح المؤسسة في خطتها لرفع مستوى الإنتاج في فصل الصيف والالتزام بما وعدت به وأنتجت 4,6 مليون متر مكعب خلال فصل الصيف بجهد الرجال".
وأشار إلى أن توطين 90 في المائة من القوى العاملة السعودية في المؤسسة من بين استراتيجيات الشركة التي تتضمن رفع الكفاءة والتشغيل، وتنمية السلامة وفق أطر السلامة العامة، وتوفير بيئة العمل الملائمة دون التأثير على البيئات المحيطة بها.
إسلامنا | المصدر: الإسلام اليوم | تاريخ النشر : الأربعاء 03 اكتوبر 2012
أحدث الأخبار (إسلامنا)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com