اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
برلمان العسكر يصرف بدل مصيف 2 مليون جنيه للنواب
برلمان العسكر للعام الثاني على التوالي، يقوم برلمان العسكر، بصرف 2 مليون جنيه لنوابه، تحت مسمى استفزازي "بدل مصيف"، في الوقت الذي يوافق فيه نواب العسكر على كل قرارات الحكومة برفع الدعم عن الغلابة، وعلى رأسها رفع سعر الوقود وأنبوبة البوتوجاز وسعر فواتير الكهرباء والمياه والمواصلات، رغم أنين الفقراء.

وأكدت بعض المصادر البرلمانية أن برلمان العسكر، قرر صرف مبلغ 3 آلاف جنيها بدل مصيف لكل عضو من أعضاء المجلس، مضيفة أن هذا المبلع يعتبر متغيرا وليس كبيرا , حيث أنه يتم العمل وفقا لهذا النظام منذ سنوات ويتم صرفه مع نهاية كل دورة انعقاد.

الجدير بالذكر أن اجمالي المكافئات والبدلات لأعضاء برلمان العسكر، عن اللجان المختلفة فى المجلس بالموازنة الجديدة تصل إلى 40 مليون جنيها.

وكانت صحف الانقلاب قد نشرت بعض الأخبار بأن المجلس قام بصرف ما يتراوح 2 مليون جنيها مكافأة للسادة الأعضاء وذلك عقب انتهاء دورة الانعقاد الثانية.

وبحسب الحساب الختامي لبرلمان العسكر، عن العام 2016 فقد كانت الموازنة العامة للبرلمان 770 مليون و 155 ألف جنيها , وقد تم صرق مبلغ 135 مليون جنيها لصندوق الخدمات الطبية والرعايا الإجتماعية للنواب والعاملين.

وتم إنفاق 5 مليون جنيها مستلزمات تشغيل السيارات و 21 مليون جنيه لصيانة وتشغيل التكييفات و 80 مليون جنيها بدلا لحضور الجلسات العامة واللجان النوعية للسادة النواب و4 مليون جنيها بدل سفر وانتقالات عامة.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأحد 16 يوليو 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2017®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com