اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

فتح باب الترشح لرئاسة حزب الحرية والعدالة

الحرية والعدالة تم فتح باب الترشح بين أعضاء المؤتمر العام للمنافسة على منصب رئيس حزب الحرية والعدالة خلفا للدكتور محمد مرسي الذي استقال عقب فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية في شهر يونيو الماضي.
وقررت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الحرية والعدالة أن يكون اليوم الاثنين، أول أيام فتح باب الترشح لرئاسة الحزب، وأوضحت أن من لديه الرغبة في الترشح عليه التوجه إلى المقر الرئيسي للحزب لسحب استمارة الترشح، وذلك حتى يوم الأربعاء 10 أكتوبر 2012، على أن يفتح باب الطعون لمده ثلاثة أيام بعد غلق باب الترشح.
وأوضح أكرم الشاعر، عضو اللجنة المشرفة، على انتخابات رئاسة حزب الحرية والعدالة، في تصريحات لـصحيفة "اليوم السابع" أن من لديه الرغبة في الترشح، عليه التوجه لمقر الحزب، بشارع المنصور، لسحب استمارة الترشح، وذلك حتى يوم الأربعاء القادم 10 أكتوبر الجاري، على أن يفتح باب الطعون لمدة ثلاث أيام بعد غلق باب الترشح.
وأجرت اللجنة المشرفة على الانتخابات اجتماعها الأول أمس، وأكدت أنه تقرر أن تجري الانتخابات يوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر، في الساعة العاشرة صباحا بالمدينة التعليمية بـ6 أكتوبر بالجيزة، مشيرة إلى أن شروط الترشح للرئاسة، هي وفقا للائحة الداخلية للحزب، والتي يحق فيها لأي شخص من المؤتمر العام، أن يتقدم لانتخابات رئاسة الحزب، بتزكية من 100 عضو، من أعضاء المؤتمر العام.
سياسة | المصدر: العربية | تاريخ النشر : الاثنين 01 اكتوبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com