اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
البعد الاقتصادي حاضر بقوة في لقاءات الرئيس الخارجية
سعيد اللاوندي أكد الدكتور سعيد اللاوندي، الخبير في العلاقات الدولية بالأهرام، أن تمثيل مصر على مستوى الرئاسة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة له دور كبير جدًّا في عودة مصر لدورها الريادي الذي غابت عنه مصر طيلة 23 عامًّا في ظل النظام المخلوع.
وأضاف- في تصريح لـ"إخوان أون لاين"- أن قرار الرئيس بالمشاركة يعكس رغبته في الحديث عن بعض القضايا المهمة، من بينها القضية الفلسطينية والوضع الحالي للشعب السوري، وما يقوم به النظام في دمشق من قتل للشعب السوري وتخريب للوطن، بالإضافة إلى موضوع الفيلم المسيء للرسول عليه الصلاة والسلام.
وأشار إلى أن الرئيس مرسي حريص في زيارته على مقابلة رؤساء ووزراء الدول صاحبة الاقتصاد القوى الموجودين في الاجتماع لبحث العلاقات المصرية مع هذه الدول، وبالتحديد في المجال الاقتصادي، خاصةً رؤساء كوريا واليابان بعد زيارته التي قام بها لدولة الصين.
وقال إن المبادرة المصرية التي طرحها الرئيس مرسي لحل الأزمة السورية غاية في الأهمية وخاصةً بعد الزيارات التي قام بها على المستوى الخارجي، وتحديدًا زيارته لإيران؛ لأنها جزء قوي لحل الأزمة السورية؛ وذلك لقوة العلاقة بينها وبين دمشق.
إقتصاد | المصدر: إخوان أون لاين | تاريخ النشر : الأربعاء 26 سبتمبر 2012
أحدث الأخبار (إقتصاد)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com