اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

فضيحة الشامخ مع "السيسى" ونظامه

فضيحة الشامخ بعد أن تمت إقالته عقب خدماته العظيمة لنظام الجنرالات، نشرت عدة صحف ومواقع مقطع فيديو وصف بالكارثى، تم تسريبه لأحمد الزند وزير العدل الأسبق، والمثير للجدل، ويعود مقطع الفيديو لعام 2015، حيث يطالب أحمد الزند وزارة المالية في العلن ودون أي حرج مبلغ 300 مليون جنيه، كدعم لصندوق الرعاية الصحية للقضاة لكسب ودهم وتجنبا لغضبهم من الحكومة والنظام.
وأظهر الفيديو الذي يجلس فيه الزند على منصة بإحدى الفعاليات التي اجتمع فيها مع عدد من القضاة، مكالمة هاتفية يجريها مع رئيس الوزراء وقتها إبراهيم محلب، أخبره خلالها أن "وزير المالية يريد أن يقرض وزارة العدل بضمان "الوديعة" التي يصرف منها على اليتامى والأرامل".
وبعد استفسار من محلب ، قال الزند: "أنا بس عايز أوصل لمعاليك دولة الرئيس أصوات اخواتك وحبايبك من القضاة " ليرد عليه محلب :"دول على راسي من فوق".
وطلب محلب من الزند في المكالمة الهاتفية أن يكرر للقضاة قوله أنهم "على راسه من فوق" وأنهم "تاج مصر".
ووجه الزند حديثه لمحلب قائلا: إن شاء الله المشكلة هتتحل على إيدك يا سيادة الرئيس.. دول 300 مليون جنيه ربنا هيكرمكم بيهم ويمكن يطلع لكم تاني يوم بير بترول واللا حاجة"؟
ثم شدد وزير العدل المقال في حديثه لمحلب على ضرورة تجنب غضب القضاة قائلا: متزعلوش القضاة.. القضاة بيحبوك وبيحبوا سيادة الرئيس.. ومتكسفونيش".
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الأربعاء 12 إبريل 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com