اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
العلمانية ستنتهي وعلى الإسلاميين ترك التحالف معهم
حازم صلاح أبو إسماعيل كشف الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح الرئاسي السابق عن استعدادات يجريها مع أنصاره لمشاركة حزبه في الانتخابات البرلمانية القادمة مطالباً الأحزاب الإسلامية بعدم التحالف مع الليبراليين أو اليساريين لأن "الانتخابات القادمة ستكون نهاية تلك الأحزاب"..
ونقلت مصادر صحيفة عن أبو إسماعيل أنه سيعلن في بداية الشهر المقبل موقفه من المشاركة في الانتخابات البرلمانية وأنه شكل لجنة لدراسة جميع الدوائر الانتخابية في جميع المحافظات، وانتهت اللجنة حتى الآن من فرز 50% من الدوائر.
وأضاف أنه يعقد اجتماعات يومية مع أنصاره لدراسة التقارير التي ترسلها اللجنة، وإذا تأكد من إمكانية حصده لأغلبية المقاعد في تلك الانتخابات فسوف يعلن مشاركته.
وأكد المرشح الرئاسي السابق أن التحالفات الليبرالية واليسارية ستصب في مصلحة التيار الإسلامي، وستكون نهايتها "تلك الأحزاب اتخذت لنفسها شكلا يرفضه الشعب المصري، وإن الانتخابات القادمة ستكون نهاية تلك الأحزاب".
وطالب «أبو إسماعيل» حزبي الحرية والعدالة، والنور، بعدم التحالف مع الأحزاب الليبرالية، إن "نهاية الأحزاب الليبرالية الفشل، ولن تنجح في أي انتخابات حتى لو قاطع الإسلاميون الانتخابات، حيث سيرفض الشعب الخروج للتصويت لهم".
سياسة | المصدر: قصة الإسلام | تاريخ النشر : الاثنين 24 سبتمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com